الإهداءات

الملاحظات

عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه عالم الجرائم والعنف والقضايا الساخنة,جرائم قتل,صور جرائم,جرائم اغتصاب,جرائم فيديو,جرائم خليجية,جرائم سعودية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-03-2010, 06:13 PM
الصورة الرمزية nana cool
 
nana cool

سوبر ستارز خليك معايا + نجمة وعسل المنتدى


  nana cool غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 10
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
الإقــــــــامــــــة : قلـ ماما ـب،،عيـ بابا ــون
المشاركـــــــات : 19,786 [+]
افتراضي كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال

بسم الله الرحمن الرحيم
كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال


: أحمد موظف بسيط يعمل في إحدى الدوائر الحكومية براتب بسيط، بالكاد يكفيه للصرف على ملذاته الشخصية هو ورفاقه الذي اعتاد السهر معهم يومياً، ولعب الورق وشرب الخمر والسكر حتى ساعات الصباح الأولى، حاول الأهل جاهدين أن يغيروا له هذه العادة فلم يكن باليد حيلة إلا أنهم وجدوا الحل بأن يزوجوه، عله يشعر بالمسؤولية ويترك السهر والشرب ويكون أسرة، وكانت لدى أحمد أخت تدعى هدى وهي أيضاً موظفة وكانت تأتي معها زميلتها بالوظيفة وتدعى نور بين الحين والآخر إلى منزلهم وت**ي معها بعض الوقت، ونور فتاة جميلة وخلوقة، فوقعت عين الأسرة على نور لتكون زوجة لابنهم أحمد، فأخذت هدى تقنع نور للقبول بأخيها إلا أن نور كانت مترددة بادئ الأمر بسبب سلوك أحمد، إلا أنها قبلت به وتمت الخطوبة وكان أحمد بغاية اللطافة معها، وظن الجميع أنه ترك عادة السهر بعد خطوبته وأنه قد وضع عقله برأسه وسوف يعمل ليبني أسرة صالحة، وبعد عدة أشهر تم الزواج وانتقلت نور للعيش مع احمد في بيته البسيط، وبالرغم من كثرة الديون والأقساط التي كانت عليه إلا أن نور قبلت بالأمر الواقع وبأنه أصبح لديها بيت مستقل، ولكنها لم تفرح كثيراً بهذا الزواج فما هي إلا عدة أشهر حتى عاد أحمد لعادته القديمة بالسهر خارج البيت والشرب والسكر مع رفاقه، ومضى شهر على ذلك ولم يتغير شيء رغم اعتراض نور على سلوك زوجها واصطحابه لرفاقه للسهر في منزلهم، وإنفاق راتبه الذي لا يكاد يكفي لشراء الموالح والمشروبات والعشاء لزوم السهرة والمقامرة كل يوم مع رفاق السوء، فبدأت الخلافات بين نور وأحمد واشتد الأمر بينهما إلى أن تركت نور المنزل وذهبت لمنزل أهلها، لأنها لم تعد قادرة على تحمل تصرفات زوجها ورفاقه، فقد أحست بأنهم ينظرون إليها نظرة الذئب لفريسته الذي ينتظر الوقت المناسب للان**اض عليها فهم لم يحترموا حرمة البيت الذي يدخلونه ولا حتى زوجها، فتدخل الأهل من كلا الطرفين وتعهد أحمد بترك السهر واللعب بالورق والشرب، وبالفعل نفذ وعده هذه المرة ولكن إلى متى، فما هي إلا عدة أسابيع حتى »عادت حليمة لعادتها القديمة« كما يقول المثل، ولكن هذه المرة بطريقة ج***ة كان أحمد يضع المخدر لزوجته لتنام في وقت مبكر حتى لا تحس بشيء ثم يستدعي رفاقه للسهر والسكر بمنزله، وكان يراهن بكل ما يملك حتى الساعة والموبايل إلى أن لم يبق معه شيء يراهن به وكان عليه ديون كثيرة، وعندما طالبه عصام وهو أحد أفراد الشلة بماله فلم يستطع احمد أن يرد المال لأنه لا يملك شيئاً، فراوده عصام على زوجته نور وأن يستوفي الدين منها ليلاً أي أن يعاشرها ويعتدي عليها بعلم زوجها، وسوف يسامحه بكل الدين الذي عليه، وبالفعل وضع أحمد المخدر لزوجته بالطعام وعندما تأكد من نومها دخل عصام عليها ليلاً واستوفى الدين منها، وهكذا وجد رفاق السوء هذه الطريقة أفضل فكان كلما أقرضه أحدهم مبلغاً من المال يذهب ويأخذ الثمن من زوجته، مضت الأيام وأخذت نور تحس بشيء غريب يجري لها فكانت تستيقظ كل يوم متعبة وترى آثار المشروب وبعض الأشياء التي نسيها زوجها ورفاقه.

وعند مواجهته بالأمر كان ينكر، فأخبرت نور جارتها بالأمر وطلبت منها أن تراقب المنزل لأنها تشك بزوجها وبأنه عاد للشرب والسهر مع رفاقه، فقامت الجارة بمراقبة المنزل وبالفعل شاهدت أحمد يخرج من البيت ويترك رفاقه بمفردهم وزوجته نائمة، وباليوم التالي أخبرت الجارة نور بما شاهدته، فأخذ الشك يتسرب أكثر إلى قلب نور من زوجها وبما يقوم به مع رفاقه، فخطر ببالها أن تطلب من جارتها أن تأتي إليها بعد أن يخرج زوجها لجلب مستلزمات السهرة، وبالفعل جاءت الجارة ولكنها وجدت الباب مفتوحاً فدخلت ووجدت رفاق أحمد بالمنزل وأحدهم كان بغرفة نور وهي نائمة، فاعتذرت الجارة وخرجت بحجة أنها كانت تريد استعارة غرض ما من عند نور، وعند الصباح أخبرت الجارة نور ما شاهدته في منزلها، وعندها ذهبت نور إلى هدى شقيقة زوجها وصديقتها وأخبرتها بما يحدث معها وما يقوم به شقيقها احمد، لكن هدى لم تصدق ما قالته نور عن أحمد واتهمتها بأنها تشوه صورة أخيها المعروف بصدقه والتزامه، فقامت نور بإحضار جارتها لتروي لهدى ما شاهدته إلا أن هدى لم تصدقها وبقيت **رة على موقفها، فأخبرت نور صهرها بالأمر وطلبت منه أن يساعدها ويراقب البيت ليتأكد مما يحصل معها، فذهب الصهر في اليوم التالي وراقب المنزل وعندما حضر جميع رفاق أحمد للسهر عنده مثل كل يوم أخبر الشرطة بالأمر فحضرت على الفور وتم إلقاء القبض على الجميع وهم يلعبو القمار، وبعد التحقيق معهم وشهادة الجارة اعترف الزوج ورفاقه بما أحيل إليهم من تهم اللعب بالقمار، والاعتداء على زوجته وهي مخدرة، فأحيلوا إلى ال**اء لينالوا جزاءهم العادل على ما اقترفوه
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال     -||-     المصدر : منتديات خليك معايا     -||-     الكاتب : nana cool


أخر مواضيع nana cool في المنتدى

مغ ــــــــرورة

ونيــــــــال

الغ ــــــــرور

بيهـــــــ








ولــــــــيش

ماانغ ــــــــر

وانــــــــا ع ــــــــندي
مــــــــن

يمــــــــوت ع ــــــــليهــــــ
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 10-03-2010, 09:27 PM
الصورة الرمزية mohammedalaa
 
mohammedalaa

مـشـرف عــام + الجنتل مان تيمو


  mohammedalaa غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 2
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
الإقــــــــامــــــة : ف كل مكان
المشاركـــــــات : 10,415 [+]
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
تيموووووووووووز
تسلم الايادى


أخر مواضيع mohammedalaa في المنتدى


{ آلــإبــتــعــآد } عــטּ آلـجــمـيــع رآבـهـہ ~ { لـآ ألـم فــيـهـآ }


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 10-06-2010, 03:29 AM
الصورة الرمزية nana cool
 
nana cool

سوبر ستارز خليك معايا + نجمة وعسل المنتدى


  nana cool غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 10
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
الإقــــــــامــــــة : قلـ ماما ـب،،عيـ بابا ــون
المشاركـــــــات : 19,786 [+]
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
نورت الموضوع


أخر مواضيع nana cool في المنتدى

مغ ــــــــرورة

ونيــــــــال

الغ ــــــــرور

بيهـــــــ








ولــــــــيش

ماانغ ــــــــر

وانــــــــا ع ــــــــندي
مــــــــن

يمــــــــوت ع ــــــــليهــــــ
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 01-21-2011, 10:53 AM
الصورة الرمزية Mr. Haitham Hafez
 
Mr. Haitham Hafez

::: الإدارة العامة :::


  Mr. Haitham Hafez غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 6
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
الإقــــــــامــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 4,541 [+]
افتراضي رد: كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال

بسم الله الرحمن الرحيم
هى الناس جرالها ايه

الواحد بيسمع حاجات غريبة


أخر مواضيع Mr. Haitham Hafez في المنتدى




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 01-21-2011, 07:38 PM
الصورة الرمزية nana cool
 
nana cool

سوبر ستارز خليك معايا + نجمة وعسل المنتدى


  nana cool غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 10
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
الإقــــــــامــــــة : قلـ ماما ـب،،عيـ بابا ــون
المشاركـــــــات : 19,786 [+]
افتراضي رد: كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال

بسم الله الرحمن الرحيم
ولابعرف هيثم
منووووووووووور


أخر مواضيع nana cool في المنتدى

مغ ــــــــرورة

ونيــــــــال

الغ ــــــــرور

بيهـــــــ








ولــــــــيش

ماانغ ــــــــر

وانــــــــا ع ــــــــندي
مــــــــن

يمــــــــوت ع ــــــــليهــــــ
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 01-21-2011, 07:42 PM
الصورة الرمزية ~~ساfarawlaره~~
 
~~ساfarawlaره~~

مـشـرفة عــامة + فراولاية المنتدى+روح المنتدي واحساسه


  ~~ساfarawlaره~~ غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 5
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
الإقــــــــامــــــة : zagazig
المشاركـــــــات : 21,420 [+]
افتراضي رد: كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال

بسم الله الرحمن الرحيم


لا حول ولا قوم الا بالله ربنا يهدي البشر



أخر مواضيع ~~ساfarawlaره~~ في المنتدى



لو في يوم خدتنا معاصي او دنوب وخافت قلوبنا ما تقدر تتوب وتشكي الروح ومين بالسر الي نبوح ومين الي يقدر يداوي الجروح

مد اديك تلاه ديما حوليك هو الله قبلك حاسس بيك

ان شاء الله...ان شاء الله...ان شاء الله هتلاقي الطريق...ان شاء الله...ان شاء الله...ان شاء الله هتلاقي الطريق


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 01-22-2011, 08:56 PM
الصورة الرمزية nana cool
 
nana cool

سوبر ستارز خليك معايا + نجمة وعسل المنتدى


  nana cool غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 10
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
الإقــــــــامــــــة : قلـ ماما ـب،،عيـ بابا ــون
المشاركـــــــات : 19,786 [+]
افتراضي رد: كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال

بسم الله الرحمن الرحيم
نووووووووووورتي ياقمر


أخر مواضيع nana cool في المنتدى

مغ ــــــــرورة

ونيــــــــال

الغ ــــــــرور

بيهـــــــ








ولــــــــيش

ماانغ ــــــــر

وانــــــــا ع ــــــــندي
مــــــــن

يمــــــــوت ع ــــــــليهــــــ
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 02-05-2011, 09:58 PM
الصورة الرمزية amira
 
amira

مشرفه سابقة

+ دلوعة المنتدى


  amira غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 16
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
الإقــــــــامــــــة :
المشاركـــــــات : 7,441 [+]
افتراضي رد: كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورررررررررررررررررررررة


أخر مواضيع amira في المنتدى




لاتيأس
اذا واجهت فى

حياتكـ بعض الصعوبات
...
فحياتــــك كالرســــم التخطيطــــي للقلــــــب

ہہ\/ہ\/ہہ\/ہہــہہ\/ہ\/ہہ\/ہہــہہ\/ہ\/ہہ\/ہہــإ

ان كانت على وتيرة واحدة

فإعلم انكـ


ميـــــت
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 02-06-2011, 09:54 AM
الصورة الرمزية الفنكوش
 
الفنكوش

مشرف سابق + برنس المنتدى


  الفنكوش غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 14
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
الإقــــــــامــــــة : دايخ والزمن بايخ
المشاركـــــــات : 1,963 [+]
افتراضي رد: كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال

بسم الله الرحمن الرحيم
هى الدنيا جرالها ايه .. مالها الناس عملت كده ليه

الناس هتاكل بعضها .. ضاع الحنان من قلبها
ايامنا قلبت وشها .. شوفوا عملت فينا ايه ..
مشكوورة نهى
اللهم احفظنا جميعا


أخر مواضيع الفنكوش في المنتدى

لقاء تحت المطر




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 02-07-2011, 05:59 PM
الصورة الرمزية shahey
 
shahey

مشرفة سابقة + ملكة الرومانسية


  shahey غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 431
تـاريخ التسجيـل : Feb 2011
الإقــــــــامــــــة : اسـكـنـدريـه
المشاركـــــــات : 3,692 [+]
افتراضي رد: كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على المجهود نهى


أخر مواضيع shahey في المنتدى

ss

كان دايما اول مايشوفنى يحضنى وبعدين يتكلم
حتى ولو مجروح يضحكلى ميبينش انه بيتأم
شال عن قلبى كتير فكراله
استحمل وماخدش فى باله



"كلمه بحبك قليله عليك اوى"
{انا
بعشـــــــقك }





ŜђẲћΣỸ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أضرار شرب الماء بسرعه nana cool القسم الطبى 6 03-22-2011 09:18 PM
الخطيب بدلاً من جوزيه وابوتريكه فى المؤتمر الصحفى بالسعودية ozil اخبار الرياضة العربية و الخليجية 3 03-22-2011 08:26 PM
اضرار شرب الماء وانت واقف bosy القسم الطبى 5 02-08-2011 04:46 PM
نعم تقدر تمشي على الماء؟؟؟؟؟ !!!!!!! ..........من شيلان .......... شيلان غرائب وطرائف الصور-غرائب الصور المضحكة في العالم والعجائب-غرائب جديدة 2 01-10-2011 11:04 PM
ما تحت الماء.. سبحان الخالق ~~ساfarawlaره~~ غرائب وطرائف الصور-غرائب الصور المضحكة في العالم والعجائب-غرائب جديدة 4 12-17-2010 12:59 AM

صور الفنانين      اغانى عربية      افلام عربية      افلام اجنبية     تحميل كليبات     تحميل مسلسلات       تحميل مسرحيات       تحميل برامج     تحميل العاب       صور x صور      غرائب

افراح      نكت مضحكة      اهداف كرة القدم      كلمات الاغانى      كلمات الحب      اخبار السياسة      أخبار الرياضة       مقاطع الفيديو       المرأة والطفل       بنات وبس       شباب x شباب


الساعة الآن 02:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Hosted By ArabicWebhost.com

>> الكلمات الدلالية << 

2017  -  غرائب  -  صور  -  صور الفنانين  -  صور سيارات  -  صور مضحكة  -  مشاهدة  -  فيديو  -  أهداف  -  تحميل  -  تحميل أغنية  -  تحميل ألبوم  -  تحميل فيلم  -  تحميل مسرحية

تحميل مسلسل  -  تحميل لعبة  -  تحميل برنامج  -  كلمات الأغاني  -  كلمات الحب  -  ديكورات  -  أزياء  -  موضة  -  مصارعة حرة  -  برامج  -  ألعاب  -  أغاني  -  كليبات  -  أفلام عربية

أفلام أجنبية  -  أفلام هندي  -  مسرحيات  -   مسلسلات عربية  -  مسلسلات أجنبية  -  مسلسلات تركية  -  مسلسلات هندية  -  نكت  -  رسائل حب  -  أخبار الرياضة  -  أخبار السياسة

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا