الإهداءات

العودة   منتديات خليك معايا > =----> (الأقسام الأدبية ) <----= > قسم القصص الطويلة والقصيرة
قسم القصص الطويلة والقصيرة يوجد هنا اجمل قصص الاطفال والقصص الواقعية وقصص الحب والقصص القصيرة والقصص المضحكة والروايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11-21-2017, 11:17 AM
الصورة الرمزية nour_einy
 
nour_einy

::: مالك ومؤسس الموقع :::


  nour_einy غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 1
تـاريخ التسجيـل : Sep 2010
الإقــــــــامــــــة : دسوق
المشاركـــــــات : 33,799 [+]
افتراضي رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مرحبا يا حبايبي أنا رجعت لكم بقصة جديدة وأتمنى أنها تنال أعجبكم مع خالص شكري


************************************************** **


في أحد الاحياء البسيطة كانت أسرة أبو خالد يعيشون أفضل عيشة كغيرهم من أهل الحي الذي تغمره السعادة والاخوة

بيت أبو خالد.. محمد إبراهيم العالي ××وهو رجل طيب يحب عياله وزوجته عنده محل لبيع الأقمشة...الام سميرة عبد الشكور سلطان العالي حنون تحب أولادها وتسعى لسعادتهم وربة بيت×× الابنة الكبرة هدى طيبة وحنونه وهي متزوجة وعمرها (28) سنة وعندها ولد أسمه عدنان عمره 9سنوات وبنت أسمها علياء6سنوات وبعدها×× خالد عمر وعمره26 سنة شخص عصبي وخاطب بنت عمه جميل سارة وزواجهم قريب××راكان شاب حنون وطموحي يحب دراسته ودايما يكون من الاوائل وهو في أخر سنه في كلية التجارة وعمره 24سنه××ريم هي بنت متوسطة الجمال لها عيون واسعة مثل المها ولون أسود بلمعة وأنفها حاد ملكي ولون بشرتها بيضه بلون جذاب وبشرتها ناعمة وصافية شعرها طويل وكستنائي بس دايما تسويه كيرلي لأنها ما تحب الشعر الطويل وهي أخر العنقود وتدرس في الصف الثالث ثانوي بنت مجتهدة وتحب دراستها مالها في خرابيط البنات من البيت للمدرسة ومن المدرسة للبيت... تحب التسوق والسفر في الاجازة وتحب أهلها وصديقتها وبنت خالتها وأختها في الرضعة أسماء وعمرها 17سنة... وريم بنت تحترم الكبير والصغير بس وقت الجد مافي أطول من لسانها

ريم كانت جالسة في الكوفي مع أسماء

أسماء: أنتي وبعدين معك ليش ما اخذتي الفستان والله كان حلو

ريم: هو حلو بس اللون مو حلو وأفضل شيء أتصل على ركان يجي ويوديني مول ثاني

أسماء بشوية عصبية: روحي بروحك لأني تعبت من لفات المول ومالي خلق أروح مول ثاني اليوم

ريم بابتسامة: خلاص نروح البيت وبكره نروح لمول ثاني أمكن القى أشياء أفضل أيش ريك

أسماء: خلاص على بركت الله والحين أحنا بنتعشاهنا ولا بتتركيني أروح بيتنا جوعانة

ريم: أقول مافي عشاء تركي صرتي متينه ولازم تحفظين على رشاقتك

أسماء: أقول قومي نروح البيت أفضل من كلامك اللي يغث

ريم بضحكتها الجميلة: لا والله حبيبتي أنا أمزح معك... وراح أوديك أفضل مطعم في الديرة

أسماء: طالما أنت اللي بتدفعين أنا ما عندي أي مانع.. وبعد نقاش طويل راحوا وتعشوا رجعوا على بيوتهم

ركان بابتسامة: هلا يا ريم أخير رجعتي

أم خالد: أهم شيء خلصت أغراضك يا بنتي

ريم: لا والله يا يمه ما لقيت شيء وبكره بنروح مول ثاني

ركان وبتريقه: والله يمه الظاهر ريم هي العروس ومو سارة كل يوم في مول عاد لو جاء زواجها بنترك بيتنا ونسكن في المول لاجل تقدر تشتري كل شيء

أم خالد: ركان خلي أختك في حالها... وأنت يا ريم خلي ليندا تجهز لك العشاء يا حبيبتي أكيد على لحم بطنك من الغدى

ركان يضحك: والله ما أظن بنتك تأكل الأخضر واليابس

أبو خالد وهو يدخل: أيش هذا الكلام يا ولدي عيب تقول على أختك كذا... ريم وركان قاموا وحبوا راس أبوهم

أم خالد: كيفك يا أبو خالد

ريم استأذنت أهلها ورحت على غرفتها وأول ما دخلت حطت راسها ونامت على طول من شدة التعب حتى بدون ما تغير ملابسها.. وفي اليوم الثاني فتحت عيونها على صوت جوالها واللي كان يرن من أول وماهوا راضي يسكت فمدت يدها وأخذتها وردت

ريم بصوت مبحوح وكلها نوم: الو هلا

أسماء بصراخ: لا والله... أنت من جدك نايمه الين الحين قوم وجهزي شوي بجي وأخذك علشان نروح ونفطر وبعد كذا نروح ونشوف الفستان حقي

ريم بكسل: بسم الله الرحمن الرحيم... أنت من جدك ... ليش قالوا لك أنا العروس يا أسوم

أسماء: ريموا قومي وجهزي نصف ساعة وأكون عندك فهمتي

ريم: طيب أن شاء الله والحين مع السلام... ريم قفلت من أسماء وجلست وبتأفف قامت ودخلت وأخذت شور مستعجل وبعد ما خرجت غيرت ملابسها وأخذت شنطتها ونظارتها الشمسية لأنها ما تتغطة الأخت طبعا الله يهديها وخرجت من غرفتها ونزلت لعند أمها

أم خالد: هلا حبيبتي أيش مصحيك الحين يا بنتي

ريم وهي تبوس راس أمها: صباح الخير يا الغالية... هذه بركات بنت خالتي مصحيتني من الصباح علشان نروح السوق

أم خالد: يمه ريم خذي أي شيء وريحي نفسك... وشلون تتعبين روحك يا حبيبتي

ريم بابتسامة: يمه هذا زوج أخوي وأبي شيء حلو ومميز... ولا تنسين هذا زوج أخوي وكل صديقاتي بيجون الزواج

أم خالد ههههه: الله يعين بس لا تتأخرين علشان بنروح اليوم على الاستراحة حقتنا

ريم بفرح: صدق يمه والله وناسة بس متا بنمشي من هنا

أم خالد: أن شاء الله على الساعة خمسة وأختك وزوجك بيروحون معنا فتعالي بدري علشان تجهزين أغراضك يا بنتي وعلى فكره تراني اليوم بسوي بريني علشانك

ريم بفرح ضمت أمها: الله لا يحرمني منك يا أغلا أم في العالم

أسماء: خالتي أيش عندكم أنتم وأنا ما أعرف يا خالتي

ريم وهي تعقد حواجبها: وأنت أيش دخلك يا ملقوفه

أم خالد: هلا والله... هلا بريحة هلي... هلا ببنت أختي الحبيبة

أسماء جات وباست راس خالتها: هلا فيك خالتي كيفك والله اشتقت لك يا عمري

أم خالد: وأنا بعد يا حبيبتي... كيفك وكيف أبوك وزوجته وأخوانك

أسماء: الحمد لله بخير يا خالتي... والحين عن إذنك يا خالتي أحنا بنروح وعلى فكرة أنا اليوم بأجي وأتغدى معكم أوكي فأحسبي حسابي

ركان بابتسامة: هلا والله هلا ببنت خالتي هلا بأسماء

أسماء: هلا ركان كيفك وكيف صحتك

ركان: بخير بس فين بتروحين في الوقت

ريم: بنروح المول تروح معنا

ركان برجاء: لا يا حبيبتي روحو لحالكم أنا بروح عند أبوي في المحل علشان اليوم عندنا جرد ويبي نخلص قبل ما نروح الاستراحة

ريم هزت راسها بموافقة: أوكي مع السلام

أم خالد: في حفظ الله يا حبايبي... ريم وأسماء خرجوا ورحوا وفطروا وبعد كذا بدات رحلتهم في البحث عن الفساتين في أحد المولات الراقية

ريم: أيش رأيك بهذا مره حلو

أسماء: حلو وناعم بس سعره غالي مره يعني ما يستحق هذا السعر

الشاب واللي ريحة عطره ملت المكان وكان يلحقهم هو واصحابه من دخلوا المول: عادي يا روحي خذي وأنا راح أدفع لك الثمن ولو بقيتي المحل خلال أربع وعشرين ساعة راح يكون لك بس أعطيني وجه

ريم بهمس: هو هذا الحمار ما مل وهو يلحق فينا من البداية

أسماء بصوت مسموع: الخسران يقطع المصران يا حبيبتي

الشباب هههههه على الشاب من كلم البنت بس هو أعطاهم نظره بمعنى أنطموا

الشاب: أقول لا تصدقين نفسك وأشكري ربك أني مضيع وقتي معك من زينك عاد

ريم ضحكت على كلامه لأنه كان مقهور أنهم ما أعطوا وجه: أسوم خلينا نطلع ونشوف المحل الثاني

الشاب بسخرية: أقول لا تفرين المول ترى كل الاسعار في هل المول موحد يعني ما راح تقدرين تشترين شيء يا حلوى

ريم خرجت جوالها واتصلت على أبوها: السلام عليكم... كيفك يا قلبي

أبو خالد: هلا بنتي... وعليكم السلام

ريم: حبيبي واللي يعافيك بغيت ترسلي فلوس لأني لقيت فستان بس فلوسي ناقصة يا حبيبي

أبو خالد: طيب يا حبيبتي أنتي تأمرين أمر والحين راح أحولك الفلوس على حسابك يا بنتي... بس أنتي ما قلتي كم تبين

ريم بابتسامة: أنت وكرمك يا حياتي

أبو خالد: هههه طيب الحين بحولك والحين مع السلامة يا بنتي... ريم قفلت وطالعت في الشاب واللي كان واقف ويبتسم ابتسمت سخرية

ريم: أسوم خلينا نروح من هنا قبل ما توصل الفلوس

الشاب: لا لا كذا ما ينفع أنا قلتلك أشري على اللي تبين وأنا أشتري لكي هو فاتتركين وتكلمين خويك... ترى أنا كمان رجل ونعم فيني وولد نعمة كمان

أسماء بهمس غير مسموع: والله أشك أنك رجل... وفي هل اللحظة رن جرس هاتف ريم معلن عن وصول المبلغ في حسابها... ريم أخذت الفستان ومسكت يد أسماء علشان يتركون المكان ولكن الشاب مسكها من معصمها

فاضل وهو يمسك ريم من معصمها وبحدة: مين تضنين نفسك علشان تتركيني وأنا أتكلم معكي

ريم التفتت وطالعت في يدها اللي كان ماسكها فمكان منها إلا أنها شدة يدها وصفعته كف بكل قوتها وبتحذير: لا تمسكني يا حيوان والظاهر أنت ما تعرف مع مين تتعامل ولو كنت فعلا تظن أنك رجل فأنا أحس أنك في جهة والرجولة في جهة وبحدة/ قليل الادب

فاضل وقف في صدمة وهو حاط يده على خده واللي كان محمر من الضرب وكان مستغرب من ردت فعل ريم لأن أول مره ينضرب من جنس حواء هو أمه ما يفتكر أنها ضربته في حياته

أسماء بخوف على ريم لأنها حست بأن فاضل راح يهجم عليها ويضربها: ريم حبيبتي كذا كافي وخلينا نمشي... ريم طالعت في فاضل باستحقار وراحت وتركت فاضل وأصحابه المصدومين مثله

سعيد: عن جد أنا عمري ما شفت بنت قوية مثل هاذي البنت

رامي: والله حتى أنا يا سعيد... فاضل التفت لهم وخرج وتركهم وهو في قمت عصبيته كان نفسه الوقت يرجع لورى علشان يمسك ريم ويطيح فيها ضرب.. خرج من المول وطلع على سيارته ورجع على بيتهم... دخل وهو معصب ولا سلم على أمه مثل ما أتعود وطلع على جناحه وأول مدخل طالع خده واللي كان أثر أصابع ريم واضحة فيه... فاضل أنقهر ورمى كل شيء كان على التسريحة وبصراخ: حيوانه كلبة والله لا أذبحها أنا فاضل ولد عبد لله تضربني بنت لا راح ولاجت... في هل اللحظة دخل عليه أخوه فيصل توأمه وطالع في وفي الفوضة اللي في الغرفة

فيصل بتعجب: خير أيش اللي صاير لك

فاضل ألتفت لأخوه وأشار على الباب: فيصل لو سمحت أطلع بره تراني مالي خلق لك

أم مناف: أيش اللي صاير... وبصدمة من شكل الغرفة/ وأنت يا فاضل ليش غرفتك كذا... والتفتت لفيصل اللي كان واقف بروب نوم وشعره منكوش من أثر النوم/ بسم الله وأنت أيش صاير لك كأنك ملتمس بكهرباء

فيصل ما كان مركز مع أمه لأن شاف أثر الضرب الي على وجه أخو: يمه ممكن تخليني شويه مع فاضل

أم مناف بعصبية: طيب أنتم حرين أصلا أنا مافي أحد راح يا جنني غيركم أنتم الاثنين حشى أنتم موب بشر والله أنكم جن وخلصوا أسراركم بسرعة علشان الشغالة تجي وتنضف فوضتكم يا وسخين... وخرجت وتركتهم

فيصل قرب من أخوه وبتساؤل: مين الحيوان اللي مد يده عليك جعل أيده الكسر

فاضل: فيصل واللي يرحم ولدينك أتركني الحين لأني والله أعصابي تعبان من بنت الكلب... فيصل سحب نفسه وخرج ورجع على جناحه وأخذ دش وبعد ما خرج أخذ جواله وأتصل على سعيد

سعيد بتردد: هلا فيصل حياك

فيصل: السلام عليكم كيف حالك

سعيد: الحمد لله تمام كيفك انت وكيف فاضل الحين أن شاء الله يكون أفضل

فيصل: الحمد لله بس ممكن أعرف أيش صار معكم... سعيد حكى كل شيء لفيصل بتفصيل الممل... فيصل عقد حواجبه/ طيب هي ليش ضربته بس علشان هو مسك يدها

سعيد: أي علشان كذا والله لو تعرف أني انصدمت من اللي صار وكمان ....

فيصل: وأيش بعد صار قولي

سعيد: في كم بنت صورت الي صار بيننا ونزلوا المقطع في اليوتيوب باسم فضيحة (ولد عبد لله ينضرب من قبل فتاة) وأنا من أول أحاول أحذف بس والله ماني قادر

فيصل بعصبية: طيب قفل أنت الحين وأنا رح أتصرف... وعلى طول فيصل راح جهة مكتبه وفتح جهاز المحمول ودخل على اليوتيوب وشاف اللي صار بين أخو والبنت فاتصل على صديقه لأنه يعرف كل شيء عن اليوتيوب وطلب منه يحذف المقطع قبل ما ينتشر/ بنت الذين لعبتها صح لكن طيب
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور     -||-     المصدر : منتديات خليك معايا     -||-     الكاتب : nour_einy


أخر مواضيع nour_einy في المنتدى

nour_einy
إنت ممكن تبعد عنى
بس مين يبعدنى عنك
إنت عايش جوا منى
إنت جوايه وبحبك
ــــــــــ

ليه مفيش غيرك في قلبي
ليه مبقدري اعيش غير وانت جمبى
انت عامل فيه إيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الانتقال, الضحية, بدون, جنونى, رواية, شعور

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح عند الانتقال من مكان لاخر نورالرياض التصميم و الديكور و الأثاث 0 05-29-2016 10:04 PM
استخدمت أداة صلبة مزقت الضحية .. مغربية تعتدي جنسياً على طفلة ملكة الاحساس عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه 3 02-05-2014 04:31 AM
رواية رغد وبدر رواية رومانسية جريئة - وسام تقدير nour_einy قسم القصص الطويلة والقصيرة 16 07-30-2012 03:31 AM
الفيلم النادر ((لهيب الانتقام )) mohammedalaa تحميل الافلام العربية - افلام عربية جديدة 2 07-11-2012 04:38 PM
أول محاولة إغتيال بعد الثورة بالقاهرة : الضحية معارض يمني همسة حائرة القسم السياسى-اخر اخبار السياسة المصرية والعالمية 2 09-25-2011 10:15 PM

صور الفنانين      اغانى عربية      افلام عربية      افلام اجنبية     تحميل كليبات     تحميل مسلسلات       تحميل مسرحيات       تحميل برامج     تحميل العاب       صور x صور      غرائب

افراح      نكت مضحكة      اهداف كرة القدم      كلمات الاغانى      كلمات الحب      اخبار السياسة      أخبار الرياضة       مقاطع الفيديو       المرأة والطفل       بنات وبس       شباب x شباب


الساعة الآن 06:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Hosted By MWQE.COM

>> الكلمات الدلالية << 

2017  -  غرائب  -  صور  -  صور الفنانين  -  صور سيارات  -  صور مضحكة  -  مشاهدة  -  فيديو  -  أهداف  -  تحميل  -  تحميل أغنية  -  تحميل ألبوم  -  تحميل فيلم  -  تحميل مسرحية

تحميل مسلسل  -  تحميل لعبة  -  تحميل برنامج  -  كلمات الأغاني  -  كلمات الحب  -  ديكورات  -  أزياء  -  موضة  -  مصارعة حرة  -  برامج  -  ألعاب  -  أغاني  -  كليبات  -  أفلام عربية

أفلام أجنبية  -  أفلام هندي  -  مسرحيات  -   مسلسلات عربية  -  مسلسلات أجنبية  -  مسلسلات تركية  -  مسلسلات هندية  -  نكت  -  رسائل حب  -  أخبار الرياضة  -  أخبار السياسة

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا