الإهداءات

العودة   منتديات خليك معايا > =----> (المنتديـــات العــامـه) <----= > عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه
الملاحظات

عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه عالم الجرائم والعنف والقضايا الساخنة,جرائم قتل,صور جرائم,جرائم اغتصاب,جرائم فيديو,جرائم خليجية,جرائم سعودية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06-30-2018, 01:30 AM
الصورة الرمزية mohamed hamdy
 
mohamed hamdy
عضو مميز

  mohamed hamdy غير متواجد حالياً  
المـلـف الـشـخـصـي لـلـعـضـو
رقــم العضويـــة : 15330
تـاريخ التسجيـل : Jan 2014
الإقــــــــامــــــة : عزبة جماعة سليم /قرية شباس الملح /مركز دسوق /كفرالشيخ
المشاركـــــــات : 354 [+]
82 أهالى شباس الملح بعدالقبض على عددمن البلطجية : "نريد تكرار هذه الحملة الناجحة"

بسم الله الرحمن الرحيم

كتب- محمدحمدى السيد
شنت منذ قليل حملة مكونة من قوة من الأمن المركزى بكفر الشيخ يصاحبها قوة من مركز دسوق بقيادة اللواء على صالح و بمصاحبة رئيس مباحث دسوق الرائدكريم المحلاوى على كلا من شباس الملح ومحلة مالك والزوامل وكفرالسودان وتم القبض على عددمن البلطجية ومسجلى الخطروعلى الفور أعد لكم موقع شبكة شعاع الاخبارية تقريرا صحفيا حول أراء اهالى شباس الملح التى تعتبر أخطر تلك البلاد لمعرفة مدى فاعلية تلك الحملة!
فقد قال رفعت الشهاوى صاحب مقهى الدجلة والفرات : "ان الحملة ليس لها أى فائدة ؛ لان البلطجية فى شباس الملح ينطبق عليهم المثل الشعبى الصيت ولا الغنى , ويقصد بذلك انهم هجاسين على حد وصفه"
بينما يرى حاتم البوهى محاسب : " ان الحملة عظيمه وانها تبشر بالأمن المفقود لدى الناس وهو يتمنى عودة تلك الحمله مره أخرى"
وأكد عادل عليان ،صاحب محل علافه على انها حمله عظيمه ويتمنى أن تتكرر لمدة شهر لكى تقضى على بؤر الفساد بالكامل مضيفا انه ينبغى على المخبرين أن لا يفشوا السر لكى تكون تلك الحملات ناجحه .
وأضاف السعيد بهنسى صاحب مقهى : " خلى البلد تنضف من الأشكال دى" وأعرب كلا من سعد القصبى وسعد عباسى عن سعادتهما لانهما كانا فى غاية الأسى وهم يرون المخدرات تباع فى الشارع والأسلحة يحملها الصبيه ويتجولون بها على الملأ.
وقال سمير غنيم : "يحيا رجال الشرطة البواسل ويتمنى تكرار تلك الحملة عدة مرات"
وأكد محمود علاء الدين ، مفتش بالأزهر على أن الأمن مفقود فى شباس الملح فالأفراح يشرب فيها المخدرات على الملأ والمقاهى ملاذ لمن يتعاطى المخدرات ويتمنى أيضا ازالة الأكشاك والمقاهى الغير مرخصة وحتى ان سوق الثلاثاء بشباس غير مرخص من الوحدة المحلية ولا تأخذ عليه رسوم مثل سوق الجمعة" , وأضاف ابراهيم محمودعلاءالدين ،ان البلطجية بشباس الملح يستحقون الويل على حد وصفه بما يسببوه من أذى للضعفاء وأكد على انهم لا يأتون الا على الضعيف , ومما قوى شوكة هؤلاء الأشقياء سكوت الأهالى .
(ملحوظة : تم نشرهذا التقرير الصحفى على موقع شبكة شعاع الاخبارية فى اغسطس 2013م)
للمزيد من مواضيعي

 



أخر مواضيع mohamed hamdy في المنتدى

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
"نريد, أهالى, الملح, البلطجية, الحملة, الواحدة", بعدالقبض, تكرار, شباس, عددمن

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهالى قرية شباس الملح : "نحن نفتقد الشعور بالأمن" mohamed hamdy عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه 0 06-27-2018 05:41 AM
الفساد فى قريتنا "شباس الملح" mohamed hamdy عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه 0 09-22-2017 01:49 AM
أمنيات أهالى شباس الملح mohamed hamdy المـنـتــدي الـــعـــام 0 09-20-2017 01:40 AM
تعانى مدرسة "شباس الملح" الابتدائية من تكدس فصولها بالتلاميذ mohamed hamdy عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه 0 06-06-2017 10:07 AM
أهالى قرية شباس الملح يريدون قريتهم نموذجية mohamed hamdy الاثار و تاريخ الدول - السياحة والسفر والرحلات 0 04-18-2014 02:39 PM

صور الفنانين      اغانى عربية      افلام عربية      افلام اجنبية     تحميل كليبات     تحميل مسلسلات       تحميل مسرحيات       تحميل برامج     تحميل العاب       صور x صور      غرائب

افراح      نكت مضحكة      اهداف كرة القدم      كلمات الاغانى      كلمات الحب      اخبار السياسة      أخبار الرياضة       مقاطع الفيديو       المرأة والطفل       بنات وبس       شباب x شباب


الساعة الآن 03:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Hosted By MWQE.COM

>> الكلمات الدلالية << 

2017  -  غرائب  -  صور  -  صور الفنانين  -  صور سيارات  -  صور مضحكة  -  مشاهدة  -  فيديو  -  أهداف  -  تحميل  -  تحميل أغنية  -  تحميل ألبوم  -  تحميل فيلم  -  تحميل مسرحية

تحميل مسلسل  -  تحميل لعبة  -  تحميل برنامج  -  كلمات الأغاني  -  كلمات الحب  -  ديكورات  -  أزياء  -  موضة  -  مصارعة حرة  -  برامج  -  ألعاب  -  أغاني  -  كليبات  -  أفلام عربية

أفلام أجنبية  -  أفلام هندي  -  مسرحيات  -   مسلسلات عربية  -  مسلسلات أجنبية  -  مسلسلات تركية  -  مسلسلات هندية  -  نكت  -  رسائل حب  -  أخبار الرياضة  -  أخبار السياسة

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا

* ضع إعلانك هنا